ذات صلة

جمع

خلاف بين الكوريتان حول إرسال جنود من “كوريا الشمالية” لمساندة روسيا في الحرب

الصراع بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية هو أحد أكثر...

إسرائيل تغتال ضابطين بارزين في الحرس الثوري الإيراني.. وسط تكتم إعلامي شديد

تستهدف إسرائيل في عملياتها العسكرية التي تشنها على لبنان...

اقتراح مصري مصغر.. هدنة وتسلم رهائن ووقف إطلاق النيران في غزة

تلعب مصر دورًا محوريًا في التوسط وتهدئة الصراعات في...

وثيقة مسربة.. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن الاستنفار الأمني التام في طهران

بسبب التهديد الإسرائيلي بشن "هجوم كبير جدًا" على إيران...

المدمرة الإيرانية “سهند”.. البحرية تعلن انقلابها بسبب تسرب مياه.. ووسائل إعلام محلية تكشف الحقيقة

أعلنت البحرية الإيرانية، الأحد، أن المدمرة “سهند” انقلبت خلال إصلاحها عند الرصيف في ميناء بندر عباس، جنوبي البلاد، حسبما ذكرت وكالة الانباء الإيرانية.

ونقلت الوكالة – عن بيان للبحرية-، أن المدمرة “فقدت توازنها بسبب تسرب المياه”، مضيفة: “لحسن الحظ… بدأت السفينة تعود لتوازنها سريعاً”.

ولم تحدد الوكالة زمن وقوع الحادث. ونشرت وسائل إعلام رسمية صورة لسفينة مقلوبة وقالت إنه تم نقل عدة أشخاص إلى المستشفى مصابين بجروح طفيفة.

وعلى خلاف ما أعلنته البحرية الإيرانية، ذكرت في وقت سابق وكالة “مهر” للأنباء أن المدمرة تعرضت لحادث في مياه مدينة بندر عباس الساحلية، عاصمة محافظة هرمزكان، جنوب شرقي إيران، عند مدخل الخليج العربي.

وأوضحت وسائل إعلام إيرانية، أن المدمرة سنهد التابعة للبرحية الإيرانية تعرضت لحادث في مياه مدينة بندر عباس الساحلية عاصمة محافظة هرمزكان بمدخل الخليج العربي؛ ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص، وتعرض المدمرة للغرق الجزئي.

كما أشارت إلى أن المدمرة الإيرانية من طراز موج سهند كانت موجودة بالقرب من منشأة إصلاح في بندر عباس، وأنه من المرجح أن سبب الحادث هو خلل في خزان موازنة السفينة أو اختراق المياه بعد إصلاح عمود الفرقاطة.

spot_img