ذات صلة

جمع

بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية.. هل ينجح “بزشكيان” في إخراج إيران من عزلتها الدولية؟

بعد انتخابات صعبة، حصد مسعود بيزشكيان، الطبيب الجراح البالغ...

هل ينجح مؤتمر القاهرة في الدفع نحو إنهاء الحرب في السودان؟

نحو نهاية الحرب في السودان استعدت القاهرة لعقد مؤتمراً...

المدمرة الإيرانية “سهند”.. البحرية تعلن انقلابها بسبب تسرب مياه.. ووسائل إعلام محلية تكشف الحقيقة

أعلنت البحرية الإيرانية، الأحد، أن المدمرة “سهند” انقلبت خلال إصلاحها عند الرصيف في ميناء بندر عباس، جنوبي البلاد، حسبما ذكرت وكالة الانباء الإيرانية.

ونقلت الوكالة – عن بيان للبحرية-، أن المدمرة “فقدت توازنها بسبب تسرب المياه”، مضيفة: “لحسن الحظ… بدأت السفينة تعود لتوازنها سريعاً”.

ولم تحدد الوكالة زمن وقوع الحادث. ونشرت وسائل إعلام رسمية صورة لسفينة مقلوبة وقالت إنه تم نقل عدة أشخاص إلى المستشفى مصابين بجروح طفيفة.

وعلى خلاف ما أعلنته البحرية الإيرانية، ذكرت في وقت سابق وكالة “مهر” للأنباء أن المدمرة تعرضت لحادث في مياه مدينة بندر عباس الساحلية، عاصمة محافظة هرمزكان، جنوب شرقي إيران، عند مدخل الخليج العربي.

وأوضحت وسائل إعلام إيرانية، أن المدمرة سنهد التابعة للبرحية الإيرانية تعرضت لحادث في مياه مدينة بندر عباس الساحلية عاصمة محافظة هرمزكان بمدخل الخليج العربي؛ ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص، وتعرض المدمرة للغرق الجزئي.

كما أشارت إلى أن المدمرة الإيرانية من طراز موج سهند كانت موجودة بالقرب من منشأة إصلاح في بندر عباس، وأنه من المرجح أن سبب الحادث هو خلل في خزان موازنة السفينة أو اختراق المياه بعد إصلاح عمود الفرقاطة.