ذات صلة

جمع

ميقاتي ينتقد بشدة تصريحات رئيس البرلمان الإيراني: “تدخل فاضح ومحاولة لتكريس وصاية مرفوضة”

رغم العلاقات القوية بينهما والزيارة الأخيرة خلال الأيام الماضية،...

الجيش الأميركي يستهدف منشآت تخزين أسلحة للحوثيين في اليمن.. تصعيد عسكري وتحولات استراتيجية

الضربات الأمريكية لمليشيات الحوثي تمثل جزءًا من استراتيجية معقدة...

دبلوماسية وعقوبات.. استراتيجيات احتواء التصعيد بين ” إسرائيل وإيران”

تعتبر دبلوماسية الدول الكبرى، مثل الولايات المتحدة وروسيا والصين،...

إسرائيل تعلن مقتل يحيي السنوار زعيم حركة حماس.. ما التفاصيل؟

أعلن الجيش الإسرائيلي، منذ قليل، مقتل زعيم حركة حماس...

إسرائيل تعلن مقتل يحيي السنوار زعيم حركة حماس.. ما التفاصيل؟

أعلن الجيش الإسرائيلي، منذ قليل، مقتل زعيم حركة حماس...

انتصار جديد للتحالف.. قصف مراكز لتصنيع الصواريخ الحوثية

 

في انتصار جديد للجيش الوطني اليمني ومواصلة ملاحقته لإرهابيي ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، في جبهة “النضود”، بمحافظة الجوف، وتطهيرها من العناصر الحوثية التي تلوذ بالفرار، شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن عدة غارات متتالية على مجمع دائرة الهندسة العسكرية في ضاحية سعوان شرق مدينة صنعاء، وقصفت طائرات التحالف بشكل مباشر مراكز تصنيع وتجميع للصواريخ الباليستية وتركيب المُسيَّرات التابعة للميليشيات الحوثية الإرهابية، وفقًا لما ذكره شهود عيان في اليمن.

 

ما أسفر عن الإطاحة بالقتلى والجرحى في صفوف الميليشيات، وهلاك عدد من المدرعات التابعة لها. وكانت قوات الجيش الوطني شنّت عملية عسكرية واسعة استطاعت من خلالها تطهير “الصبايغ” و”حويشان” بالكامل، وتحرير مساحات واسعة في جبهة “النضود”، وكبّدت الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات. وتكبدت ميليشيات الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة في هذه المواجهات، إذ بث مركز سبأ الإعلامي مقطع فيديو للآليات والأطقم الحوثية التي تم تدميرها بمن عليها في جبهتَي “الصبايغ” و”النضود”، شرق “الجوف”.

 

فقد أكدت قوات الجيش اليمني، سيطرتها على مركز قيادة ومنظومة الاتصالات اللاسلكية التابعة لميليشيات الحوثي الإرهابية الخاصة بجبهة “النضود” شرقي مدينة “الحزم”، مركز محافظة “الجوف”، شمالي البلاد. وصرح الموقع الرسمي للجيش اليمني، أن الجيش الوطني مستمر في ملاحقة ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، في جبهة “النضود”، بمحافظة “الجوف”، وتطهيرها من العناصر الحوثية التي تلوذ بالفرار. مشيرًا إلى أن قوات الجيش، استطاعت السيطرة على مركز قيادة الميليشيات وغرفة الاتصالات اللاسلكية التابعة لها، في الجبهة ذاتها، خلال عملية نوعية نفذها الجيش مسنودًا برجال القبائل.

spot_img